جولة جديد من مباريات الاسبوع ال(24) في الدرجة الممتازة لكرة القدم يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء، حيث هبوعيل ام الفحم يحاول ان يلملم جراحه بعد الخسارة لفريق اخاء الناصرة واستقالة مدرب الفريق موطي افنير الفريق الفحماوي سيحل ضيفا على فريق هبوعيل رمات جان في مباراة مصيريه وبدون مدرب حتى هذة اللحظة.

فريق مكابي اخاء الناصرة سيستضيف على استاد عيلوط فريق القمة بيتار تل ابيب/بات يام، يذكر ان الفريق النصراوي ياتي الى هذة المبارة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على فريق ام الفحم.

اما فريق هبوعيل اكسال يستعد لمباراة القمة امام فريق نوف جليل الفريق الكسلاوي تعادل في مباراة الاخير امام فريق كفار شاليم.

الفريق العربي الرابع في الدرجة الممتازة هبوعيل كفر قاسم سيواجه فريق هبوعيل بيتح تيكفا في مباراة القاع الملتهب الفريق القسماوي في المرتبة 14 برصيد (20) نقطة وفريق بيتح تيكفا في المرتبة 15 برصيد (18) نقطة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.