محليات
شرطة إسرائيل

كفرمندا: اعتقال 55 شخصا من المشتبه بهم بالضلوع بأحداث الشغب الأخيرة

::
::

داهمت قوات معززة من الشرطة فجر اليوم الخميس بلدة كفرمندا، واعتقلت 55 مشتبهًا بضلوعهم في الأحداث التي جرت في البلدة في الأسابيع الأخيرة، حيث شهدت كفرمندا شجار عائلي تخلله اطلاق مفرقعات وحجارة وزجاجات حارقة في ظل أحداث العنف في الأسبوع الأخير في كفرمندا على خلفية نزاع بين عائلتين.

وقالت مصادر في شرطة الجليل أنّ حملة الاعتقالات في كفر مندا ستستمر في حال لم تتم السيطرة على مثيري الشغب والاخلال بالنظام العام وقالت مصادر الشرطة أنّ عملية الاعتقال الليلة الماضية والتي طالت العشرات جاءت بعد جمع الأدلة ضد المشتبه بهم.

وقال يوري جوش قائد شعبة العمليات في شرطة مسجاف في حديث لاذاعة الشمس هذا الصباح أنّ عملية المداهمة شملت أيضًا مصادرة كميات من جرة وأنّ الشرطة ستطالب بتمديد اعتقال مجموعة من المشتبه بهم وتفرج عن آخرين بشروط مقيدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.