محليات
shutterstock

اتحاد أولياء الأمور العامة يقدم التماسًا لإعادة طلاب الاعداديات للدراسة الوجاهية

::
::

قدم اتحاد أولياء الأمور العامة التماسا لإعادة طلاب الاعداديات للدراسة الوجاهية، وحول هذا الموضوع أصدرالاتحاد بيانا جاء فيه: "يصف الالتماس تسلسل الأحداث ويظهر حقيقة أنّ مسؤولي القرارات بأنفسهم وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم اعتقدوا أنّه من الصواب إعادة طلاب الإعداديات للدراسة الوجاهية ولكن في النهاية لم يُتخذ القرار على أساس هذه الحقائق، وإنما بإنتهاك خطير وغير مناسب".

وأضاف بيان اتحاد أولياء الأمور العامة حول الموضوع: "لا يوجد أي مبرر علمي، وبائي أو طبي، يمكن أن يبرر استمرار الأذى بهؤلاء الأطفال الذين تم التخلي عنهم تمامًا خلال إدارة الأزمة والذين أمضوا معظم الوقت في التعلم عن بعد مقارنة بالصفوف الأخرى، وعادوا للدراسة الوجاهية لمدة تقل عن 20 يومًا على مدار عام دراسي كامل".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.