محليات
Shutterstock

جانس: نتنياهو يتاجر بتطعيمات مواطني اسرائيل

::
::

وزير الدفاع بني غانتس غاضب من أن التحرك لتوزيع اللقاحات من إسرائيل على مختلف البالغين لم تتم مناقشته والموافقة عليه من قبل "منتديات هارلوم".


لذلك توزع إسرائيل اللقاحات على متفاهمين آخرين: "حقيقة أن نتنياهو يتبادل لقاحات المواطنين الإسرائيليين الذين كانوا دفع أموالهم الضريبية بدون حساب ، يظهر أنه يعتقد أنه يدير مملكة وليس دولة. مثل هذه الخطوة تتطلب مناقشة وموافقة. فقط الحاجة الأمنية أو السياسية أو الطبية الملحة يمكن أن تنقذ مثل هذه الخطوة. ويجب على نتنياهو إظهار ذلك للجمهور أو على الأقل الموافقة عليه في المنتديات ذات الصلة ".

كما اتضح الليلة أن إسرائيل توزع اللقاحات على هندوراس والمجر وجمهورية التشيك وسلوفاكيا ومباني أخرى - لكنها لا تترك اللقاحات لعديمي الجنسية الذين يعيشون هنا: مركز التطعيم في بلدية تل أبيب وإيخيلوف في نيفي شا حي عنان الذي لاقى نجاحا قرار وزارة الصحة بعدم تخصيص مزيد من اللقاحات لهذا الغرض. سيتم تطعيم من تم تطعيمهم بالجرعة الأولى بالجرعة الثانية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.