محليات
איכילוב - המרכז הרפואי ת״א

جراحة المبتكرة التي غيرت حياة أمير

::
::


د. امل خوري - مدير اقسام جراحة العظام في ايخيلوف

امير حامد

جراحة المبتكرة التي غيرت حياة أمير

أمير حامد ، 28 عامًا ، من الناصرة ، عانى طوال حياته من عرج شديد وألم شديد وصعوبة في أداء حياته اليومية. ذهب لسنوات إلى عشرات الأطباء ، بعضهم لم يتعامل مع محنته على الإطلاق ، والبعض الآخر لم يجد المشكلة التي كان يعاني منها. ساءت حالته ، وقصرت ساقه بمقدار 5 سم وأصبح الألم لا يطاق.

يواصل أمير رحلته للعثور على الطبيب الذي يعالج آلامه ويلتقي بالدكتورة أمل خوري مديرة قسم العظام هنا في إيخيلوف والدكتور نمرود سنير مدير وحدة استبدال المفاصل الذين تم تشخيصهم بمرض وراثي نادر. يسمى "خلل التنسج المشاشية" والذي تسبب في أضرار جسيمة لكل من مفاصل الورك.

لأول مرة في إيخيلوف ، يقوم الدكتور خوري والدكتور نمرود بإجراء عملية جراحية معقدة لأمير لاستبدال مفصل الورك الثنائي بنهج أمامي مع غرسات مخصصة للنهج الأمامي والتي يتم تمريرها بنجاح كبير

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.