محليات
Shutterstock

دراسة سن قانون خاص يلزم المعلمين بتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا


::
::

عرفات عرفات مدير مدرسة وقيلدي في هستدروت المعلمين 

عكف وزارة القضاء الإسرائيلية على دراسة سن قانون خاص يلزم المعلمين بتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، ومن الجهة الأخرى عدم فرض عقوبات على المعلمين الذين يرفضون وإنما السماح لهم بالعمل من البيت، إذا أمكن وإذا وافق مدراء المدارس على ذلك، أو إخراجهم إلى إجازة بدون راتب ليس بالإمكان غرز حقنة بالقوة في ذراع رجل في الدولة، لكن علينا حماية الجمهور من تناقل العدوى، ولذلك فإن المعلم الذي يرفض سيتحمل المسؤولية".

ويأتي ذلك في الوقت الذي تطالب فيه وزارة الصحة بإلزام جميع العاملين في جهاز التعليم بتلقي التطعيم، فيما وزير التربية والتعليم، يوآف غالانت، يوجه اتهامات لوزارة الصحة بأنها ترفض تسليمه معطيات التطعيم في المدارس. وقالت المصادر في وزارة القضاء إنه على عكس أقوال غالانت، فإنه بالإمكان تزويد معطيات التطعيم شريطة ألا تشمل تفاصيل شخصية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.