محليات

استعدادات الشرطة وجهوزيتها للعاصفة وتوصياتها للجمهور

::
::


الرائد وسيم بدر المتحدث باسم الشرطة للمجتمع العربي 

تتوقع الارصاد الجوية هطول أمطار غزيرة وحدوث سيول وفياضانات في عدة اماكن في الدولة وايضا تكون الجليد هذا ومتوقع ان تهب رياح قوية التي من المتوقع ان تؤدي الى ارتفاع الأمواج مما يشكل خطر على السباحة في البحر.

شرطة اسرائيل على أهبة الاستعداد لاي طارئ بقوات معززة بما في ذلك وحدات الإنقاذ ووحدة المروحيات الشرطية لتقديم الخدمات بشكل ناجع للجمهور في كافة ارجاء الدولة وعلى الطرق المركزية بشكل خاص بهدف ضمان حياة وامن كافة مواطني الدولة. هذا وستعمل فرق الانقاذ التابعة للشرطة والطاقم الجوي لشرطة اسرائيل وستكون على اتمة الاستعداد لبدئ العمل خلال وقت قصير في عدة مراكز بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور والعثور على المفقودين اذا تطلب الامر.

هذا وستنشر شرطة اسرائيل معلومات بشان اغلاقات الطرقات والشوارع والتشويشات المرورية الناجمة عن حالة الطقس على مدار الساعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.