محليات
Facebook | Mansour Abbas - منصور عباس

تصريحات د. منصور عباس حول الأسرى "غير موفّقة"

::
::


ابر اهيم حجازي - رئيس المكتب السياسي للحركة الاسلامية 

أصدرت الحركة الإسلامية بياناً، وصفت فيه تصريحات عباس حول الأسرى "بغير الموفّقة"، مشيرةً إلى أنه "لم يتطرّق للقائه مع حماس، وتلميحاته حول معرفة من كان عليه أن يعرف باللقاء أي مثلاً المخابرات الاسرائيلية".

وأكدت الحركة الإسلامية أن التوصيف الذي استخدمه عباس في المقابلة في نشرة"الأخبار 12" الإسرائيلية هو "توصيف غير موفق"، وكان من الأجدر "استخدام تعريفاتنا نحن لأسرانا البواسل في معرض ردّه على السؤال وليس وفق تعريفهم هم"، مشيرةً إلى أنها "كانت وما زالت وستبقى أكثر من حمل قضية أسرى الحرية والدفاع عن حقوقهم والنضال من أجل تحسين ظروف اعتقالهم".

كما أردفت الحركة في بيانها، "مع تفهمنا الكامل وحسن الظن والثقة في مواقف وتوجهات أخينا الدكتور منصور عباس الذي أصدر بياناً أوضح فيه بشكل واضح أن التوصيف الذي ذكره في المقابلة جاء وفق تعريفاتهم هم وليس وفق تعريفه هو لأسرانا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.