محليات
shutterstock

القبض على 23 مشتبهين بارتكاب جرائم جنسية ومخالفات جنسية بحق قاصرين

:
:

الشرطة تلقي القبض على 23 مشتبهين بارتكاب جرائم جنسية ومخالفات جنسية بحق قاصرين من ارجاء الدولة بفضل نشاط لوكيلة سرية التي انتحلت شخصية فتاة قاصر

العقيد ايلي ماجين, قائد الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل

ادارت شرطة لواء الساحل تحقيق سري خلال الاشهر الاخيرة الذي انتقل اليوم الى المرحلة العلنية والذي تخلل تشغيل شرطية كوكيلة سرية ضد مشتبهين بارتكاب جرائم جنسية بحق قاصرين عبر شبكة الإنترنت.

إعلان

مع انتقال التحقيق صباح اليوم الى المرحلة العلنية القي القبض على 23 المشتبهين من جميع أنحاء الدولة للاشتباه في ضلوعهم في جرائم التحرش الجنسي بقاصرين.

كشفت الشرطة هذه الجرائم بفضل نشاط سري ومركز استمر لفترة طويلة حيث تواصل عدد من المشتبهين في عدة مناسبات مع الوكيلة السرية من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي. بالرغم من أنها عرّفت نفسها على أنها فتاة قاصر إلا أنهم أرسلوا لها كل مشتبه وفق دوره رسائل ذات طابع جنسي وحاولوا إقناعها بالقيام بأعمال مشينة بحق نفسها وتصوير نفسها وان ترسل صور ذات طابع جنسي, كما وعرض عليها عدد من المشتبهين مقابلتها وارسلوا لها صور جنسية ومواد اباحية

خلال التفتيش داخل منازل المشتبهين ضبطت الشرطة وسائل محوسبة لتخزين المواد الكترونية وادلة اخرى.

هذا وتنوي الشرطة مع انتهاء التحقيق احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد