محليات
مستشفى العائلة المقدسة - الناصرة

المستشفيات الاهلية ستعمل لحالات الطوارئ فقط

::
::

المالية فجرّت المفاوضات مع المستشفيات الأهلية

المستشفيات ستعمل لحالات الطوارئ فقط

بروفيسور فهد حكيم مدير عام مستشفى الناصرة - الانجليزي 

تبدأ المستشفيات السبعة الأهلية (مستشفى الناصره - الإنجليزي، المستشفى الفرنسي، مستشفى العائلة المقدسة، مستشفى هداسا، مستشفى شعريه تسيديك، لنيادو ومعيانيه يشوعا) منذ صباح الغد بتقليص عملها واستقبال الحالات الطارئة فقط، بعد أن فجّرت وزارة المالية قبل قليل المفاوضات مع مدراء المستشفيات رافضة مطالبهم جملة وتفصيلا.

مدراء المستشفيات وبعد تفجر المفاوضات يقولون : ترفض وزارة المالية التفاوض معنا من أجل حل جذري طويل الأمد، ومساواتنا مع المستشفيات الحكومية، بل وتطالبنا بجمع التبرعات من أجل مواصلة عملنا في أقسى الظروف الصحية التي تجتاح البلاد.

وأضاف المدراء : نطالب رئيس الحكومة ووزير المالية التدخل الفوري من أجل إنقاذ المستشفيات الأهلية من الإنهيار.

بعد المشاورات بين المدراء تقرر إستمرار التواجد في خيمة الإعتصام لغاية التوصل لحل شامل وعادل لكافة قضايانا مع وزارة المالية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.