محليات
Shutterstock

لا بد من تمديد الإغلاق، الخروج غير المدروس قد يكون ثمنه حياة المزيد من الأشخاص!


::
::

معاوية كبها -عضو اللجنة الاستشارية في وزارة الصحة 

اقترح رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو على مجلس الوزراء خلال جلسة الحكومة ،اليوم الثلاثاء،التصويت على تمديد الاغلاق الشامل على البلاد لمدة 10 ايام حتى الـ 31 من الشهر الجاري.

" "يجب اتخاذ قرار فوريّ بتمديد الإغلاق وهذا ما علينا فعله في الجلسة اليوم"، وأضاف:"الغاء الإغلاق قد يكون ثمنه حياة أشخاص كثيرين"، كما قال.

وأضاف نتنياهو:"أطالب الجمهور بوقف الأعراس الحاشدة التي رأينها في الأمس، هذا سفك للدماء. كما أطالب بتشديد وتكثيف نشاطات الانفاذ في الأماكن التي فيها خروقات بالاغلاق وتحرير المزيد من المخالفات"، على حد تعبيره.

يشار الى ان البلاد تعيش منذ اسابيع تحت إغلاق مُحكم كان من المفروض ان يستمر حتى يوم غد الخميس وتم تمديده بسبب ارتفاع عدد الاصابات حتى وصلت قبل ايام الى تسجيل اكثر من 9000 إصابة مؤكدة يوميًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.