انتهت قبل قليل المظاهرة التي نظمها اتحاد شباب ألطيرة ضد العنف تحت شعار"جمعه الغضب"،بمشاركة المئات من المواطنين ، شبابا وشابات، نساءا ورجالا، عائلات ضحايا العنف ، رئيس وأعضاء البلدية، وضيوف آخرين. هذا وانطلقت المظاهرة من ساحة ثانوية عمال "1" حيث رفعوا المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، مرافقة بالهتاف عبر مكبر الصوت "يلا يا شباب ثوروا ضد العنف..ضد القاتل المأجور"، "يلا يلا بنا نثور ضد العنف والإرهاب"، "وحده وحده طيراويه نحمي الطيره الابيه"،ثم جابت شوارع المدينة ووصولا ساحة البلدية حيث المهرجان الخطابي، ثم دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الضحايا. تجدر الإشارة أن اتحاد الشباب في الطيره قد نظم المظاهرة الاحتجاجية ضد العنف، ووضع برنامجا علاجيا لمكافحة الظاهرة التي نخرت في المجتمع الطيراوي وخاصة بعد أن أدرجت في إسرائيل الاولى في اطلاق النار ويوميا تشهد احداث عنف واصابات ، كما وقرر اتحاد الشباب تنفيذ البرنامج الذي بدأ بخطواته الاولية بالمظاهرة اليوم، وتنظيم سلسلة مظاهرات كوسيلة ضغط على المؤسسات الحكومية في التدخل لايجاد حل لمنع العنف على اختلافه،المطالبة بكاميرات كاشفه ودورية لجان شعبية ليلية،الضغط على الشرطة القيام بواجبها ومعاقبة المجرمين، منح الرعاية الاجتماعيه لضحايا العنف، الغاء لجان الصلح بعد تبين فشلها، تقديم عريضه لمطالبة مؤسسات الدوله بالتدخل لمعالجة قضايا الطيره.

انتهت قبل قليل المظاهرة التي نظمها اتحاد شباب ألطيرة ضد العنف تحت شعار"جمعه الغضب"،بمشاركة المئات من المواطنين ، شبابا وشابات، نساءا ورجالا، عائلات ضحايا العنف ، رئيس وأعضاء البلدية، وضيوف آخرين.

هذا وانطلقت المظاهرة من ساحة ثانوية عمال "1" حيث رفعوا المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة، مرافقة بالهتاف عبر مكبر الصوت "يلا يا شباب ثوروا ضد العنف..ضد القاتل المأجور"، "يلا يلا بنا نثور ضد العنف والإرهاب"، "وحده وحده طيراويه نحمي الطيره الابيه"،ثم جابت شوارع المدينة ووصولا ساحة البلدية حيث المهرجان الخطابي، ثم دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الضحايا.

تجدر الإشارة أن اتحاد الشباب في الطيره قد نظم المظاهرة الاحتجاجية ضد العنف، ووضع برنامجا علاجيا لمكافحة الظاهرة التي نخرت في المجتمع الطيراوي وخاصة بعد أن أدرجت في إسرائيل الاولى في اطلاق النار ويوميا تشهد احداث عنف واصابات ، كما وقرر اتحاد الشباب تنفيذ البرنامج الذي بدأ بخطواته الاولية بالمظاهرة اليوم، وتنظيم سلسلة مظاهرات كوسيلة ضغط على المؤسسات الحكومية في التدخل لايجاد حل لمنع العنف على اختلافه،المطالبة بكاميرات كاشفه ودورية لجان شعبية ليلية،الضغط على الشرطة القيام بواجبها ومعاقبة المجرمين، منح الرعاية الاجتماعيه لضحايا العنف، الغاء لجان الصلح بعد تبين فشلها، تقديم عريضه لمطالبة مؤسسات الدوله بالتدخل لمعالجة قضايا الطيره.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.