ايتيكيت
فيسبوك

أكثر من 200 مشارك: 55 فريق من جميع انحاء البلاد يتنافسون في هاكاثون تسوفن القطري 2020

:
:

أكثر من 200 مشارك: 55 فريق من جميع انحاء البلاد يتنافسون في هاكاثون تسوفن القطري 2020

اكثر من 200 مشارك/ة من مهندسين، مبرمجين، مصممين، طلاباً وعاملين في الهايتك، ضمن 55 فريق من جميع انحاء البلاد تسّجّلوا لهاكاثون " أولترا هاك .02 " القطري للتنافس، لتطوير حلول ابداعية وصياغة آليات جديدة ولمواجهة تحديات التعلم والعمل والمعيشة.

هاكاثون " أولترا هاك .02 " هي منافسة اونلاين تتم عن بعد، من المشاركة، مروراً بالمنافسة والتواصل واستشارة المرشدين (mentoring)، وحتى التحكيم وتتويج الفائزين، كلها تمت عن بعد من خلال منصة Zoom وعدد من الحلول التقنية.

إعلان

هذا الهاكاثون الذي ينعقد من 2.12 وحتى 5.12، في منافسة ماراثونية يستمر منذ لحظة انطلاقه لمدة 48 ساعة متواصلة، وينتهي بإعلان ثلاث تطبيقات او برمجيّات فائزة، ودعمًا لتطوير المشاريع الفائزة سيفوز كلًا من المرتبة الاولى – مبلغ 20,000 شيكل، المرتبة الثانية –10,000 شيكل، المرتبة الثالثة –5,000 شيكل.

ينظّم هذا الحدث، بمبادرة تسوفن مراكز التكنولوجيا العليا، بالتعاون مع UASID وبرعاية كلًا من AWSc، WORKPORT، Tech2Peace وMobile Monday الناصرة.

يعتبر الهاكاثون Hackathon حدث تقليدي يجري في العالم بين صفوف المبرمجين وعاشقي علم الحاسوب، اللذين يلتقون من مختلف المجالات ولغات البرمجة، للعمل بشكل متواصل والوصول من خلال مشاركة الخبرات والإبداع الى تنفيذ برمجيات وتطبيقات جديدة، عادة ما تخصّص لخدمة المجتمع، ومنها ما يكون مسابقة في مجالات محدّدة، ويسير الهاكاثون وفق تقاليد موحّدة في مختلف انحاء العالم.

ويهدف الهاكاثون الى خلق الفرصة للقاء علمي وعملي مثير ومثمر، بين المطوّرين والمبرمجين، المبتدئين منهم والمتمرّسين على حد سواء، من مختلف الخلفيات ولغات البرمجة، اضافة الى المصمّمين ومدراء المشاريع والمبادرين التكنولوجيين، والذي من خلاله يقومون بتمرير افكارهم ومبادراتهم التكنولوجية الى حيز التنفيذ وعرضها للتحكيم من قبل مجموعة من المستثمرين وخبراء الهايتك البارزين في البلاد.



يارا حمزة:مركزة توظيف في تسوفن


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد