محليات
wikipedia - نابلس

نابلس: ارتفاع عدد الإصابات وفرض الاغلاق

::
::


أهلنا في محافظة نابلس بناءً على الحالة الوبائية في المحافظة والتي قد وصلت حافة الخطر جراء الازدياد المطرد بأعداد الإصابات، ووصول القدرة الاستيعابية للمستشفيات والمراكز الطبية حدّها الأقصى.

وعليه، واستنادًا إلى حالة الطوارئ التي أعلنها سيادة الرئيس محمود عباس وعطفًا على توجيهات رئيس الوزراء د. محمد اشتية وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. فقد قرر عطوفة محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان ما يلي:

- يتم إغلاق محافظة نابلس إغلاقًا تامًا، بمعنى منع الحركة لكل القطاعات يوميًا من الساعة ٧ مساءً ولغاية ٦ صباحًا اعتبارًا من مساء يوم غدٍ الاثنين 16-11-2020م حتى صباح السبت القادم 21-11-2020م

- إصدار الأمر لفرق المتابعة والتفتيش بتشديد الرقابة وتغليظ العقوبات بحق المخالفين غير الملتزمين بإجراءات وبروتوكولات الوقاية والصحة العامة.

علمًا أنه سيتم مراجعة الإجراءات والقرارات المتخذة استنادًا لتشخيص الحالة الوبائية في المحافظة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.