محليات
wikipedia - دالية الكرمل

لماذا تطالب لجنة الدفاع عن الاراضي في الكرمل بسحب الخارطة الهيكلية لدالية الكرمل

::
::


اطالب رفيق حلبي سحب الخارطة الهيكلية قبل فوات الاوان!

اهلي سكان دالية الكرمل الكرام.توضيح لما جاء في فديو طاقم التخطيط في المجلس،الرئيس رفيق حلبي،نسرين دقسة وامير عيسمي.

١)اعتراض المجلس المحلي هو اعتراض رسمي لا قيمة له الان لان المجلس هو المبادر للتخطيط وشارك ورافق كل مراحل التخطيط وصادق عليها ووقع على الخارطة في كل مراحلها.الاعتراض الان هو على الخارطة بعد المصادقة على ايداعها هو على ما هو موجود داخل الخط الازرق.

٢)كان يجب على المجلس عدم تقديم الخارطة للجنة اللوائية قبل مصادقة الوزير وامضائه على توصيات اللجنة الجغرافية اهمها ام الشقف.وخاصة قبل جلسة الايداع.

٣)نتحدث عن خارطة هيكلية شاملة تختلف عن الخارطة الهيكلية العادية في الماضي،الشاملة تحدد اهدف الارض نهائيا ( יעודי הקרקע) ولا يمكن تغييرها اثناء التخطيط المفصل كما قال الرئيس.يمكن تغييرات طفيفة فقط.

٤)كفى استخفافا في عقول المواطنين وكل من يبدي رأيه يتهمه الرئيس بالثرثة والتحريض.

٥)في شريط الفديو الذي بثه الرئيس عشية زيارة نائب الوزير وعدنا انه سيسحب الخارطة وعلى استعداد للنضال الشعبي وماذا يفعل الان؟ الان يقدم اعتراض بائس للجنة اللوائية لن يجدي نفعا.

اعود واكرر توجهي لرئيس المجلس ان يدعو حالا لاجتماع شعبي عام به يعلن رسميا على سحب الخارطة لاصلاحها كما فعل رئيس مجلس عسفيا بهيج منصور.

على اصحاب الاراضي المتضررين من الخارطة ان يقدموا اعترضاتهم حالا

لماذا تطالب لجنة الدفاع عن الاراضي في الكرمل بسحب الخارطة الهيكلية لدالية الكرمل

فهمي حلبي رئيس مجلس الداليه السابق

رئيس المجلس الحالي رفيق حلبي رفض التعقيب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.