عالمي
wikipedia

بايدن: عدم إقرار ترامب بهزيمته في الانتخابات الرئاسية "أمر مخز"

قلّل الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن، اليوم الثلاثاء، من أهمية رفض إدارة الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، التعاون في التحضير لانتقال السلطة إلى إدارة جديدة بعد خسارة الأخير للانتخابات الرئاسية.

ومن مدينته ويليمنغتون في ولاية ديلاوير قال بايدن للصحافيين إن عدم إقرار ترامب بهزيمته في الانتخابات الرئاسية هو "أمر مخز، بصراحة تامة"، واستدرك أن "عدم وجود نية لديهم للإقرار بفوزنا لا يؤثر كثيرا في هذه المرحلة على تخطيطنا".

وأضاف بايدن أن رفض إدارة ترامب السماح ببدء العملية الانتقالية الرسمية للسلطة "لا يغير بأي شكل من الأشكال ديناميكية ما يمكننا القيام به". ورأى بايدن أنه لا توجد ضرورة لاتخاذ إجراء قانوني لبدء نقل السلطة في ظل رفض ترامب الاعتراف بالخسارة.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.