محليات
elements.envato

المخرج أحمد المصري من الجديدة: فقد والديه نتيجة كورونا بفارق ساعات

اذاعة الشمس

::
::


اجواء مؤلمة وحزينة تعيشها عائلة مصري من جديدة المكر بعد فقدان الوالد الحاج عدنان مصري (84 عامًا) الذي توفي يوم امس الإثنين بعد أقل من يوم من وفاة زوجته الحاجة حكمت (83 عامًا) بعد اصابتهما بفايروس الكورونا. ويذكر أنّ الزوجين عاشا سويًا منذ 64 عامًا، ولديهما اربعة ابناء وابنتان و28 حفيدًا وحفيدة.

العائلة تلقت خبر وفاة الوالدين كالصاعقة، حيث كانت العائلة تستعد لإستقبال الأب الذي كان من المفروض ان يتم تسريحه من المستشفى، لكن فجأة تدهورت حالته الصحية وفارق ال حياة ليلحق بزوجته الحاجة حكمت بعد أقل من 24 ساعة. والدتي طوال الوقت كانت تعتني بوالدي وتدعمه كل الدعم، وفي الأيام الأخيرة والدي كان بجانب والدتي وينتظر بان تستيقظ من غيبوبتها حتى يتحدث اليها، وعندما زرناهما في المستشفى باللباس الخاص بالكورونا، والدي كان بحالة جيدة وقال لنا "كل شئ على ما يرام، تستطيعون لمس والدتكم، وابتسموا فبعد قليل سوف نتحدث معها سوية"، ومع الأسف والدتي فارقت الحياة، وبعد يوم تلقينا مكاملة هاتفية من المستشفى بان صحة والدي اخذت تدهور بسبب التهاب وضيق في التنفس، ولم يبقى امام الطاقم الطبي سوى اقرار وفاته، مع انه كان من المقرر ان يتم تسريحه والعودة الى احضان العائلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.