اقيم صباح اليوم الخميس في العزير احتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي بمشاركة العشرات من النساء من بلدات البطوف وذلك في قاعة المركز الجماهيري تحت رعاية جمعية الزهراء النسائية وبالتعاون مع جمعيات نسائية في البطوف. و افتتح الحفل بكلمة من رئيس مجلس اقليمي البطوف رياض خطيب الذي هنأ النساء بهذا اليوم وتحدث عن أهمية هذه الفعاليات وعن دور النساء في المجتمع واثرها في تقدم الأمة وازدهار البلاد . وتخلل الحفل فقرات فنية ووصلات غنائية ودبكة شعبية قدمتها فرقة العزير بقيادة المدرب الريناوي القدير الفنان مروان طاطور ومديرها الاستاد سمير خطيب , حيث لاقت استحسانا من جمهور النساء .

اقيم صباح اليوم الخميس في العزير احتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي بمشاركة العشرات من النساء من بلدات البطوف وذلك في قاعة المركز الجماهيري تحت رعاية جمعية الزهراء النسائية وبالتعاون مع جمعيات نسائية في البطوف.

و افتتح الحفل بكلمة من رئيس مجلس اقليمي البطوف رياض خطيب الذي هنأ النساء بهذا اليوم وتحدث عن أهمية هذه الفعاليات وعن دور النساء في المجتمع واثرها في تقدم الأمة وازدهار البلاد .

وتخلل الحفل فقرات فنية ووصلات غنائية ودبكة شعبية قدمتها فرقة العزير بقيادة المدرب الريناوي القدير الفنان مروان طاطور ومديرها الاستاد سمير خطيب , حيث لاقت استحسانا من جمهور النساء .

 



















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.