محليات
wikipedia - عايدة توما سليمان

يوم دامي آخر للنساء والنائب عايدة توما سليمان في حديث للشمس

::
::

يوم دامي للنساء، هكذا يمكن وصف هذا اليوم الذي بدأ بطعن سيدة من بئر المكسور، والتي بأعجوبة نجت من أنّ يكون مصيرها كمصير نجاح منصور، البالغة من العمر 30 عامًا، وسيدة أخرى من بئر السبع تبلغ من العمر 60 عاما وتدعى ايريانا غرينبيرغ.

ما لفت اتهام أفراد الشرطة، وشهود عيان، أن المشتبهة بقتل منصور، وهي من سكان الجديدة المكر، فر راكضًا خارج المنزل يحمل سكينًا، لكن بدون كمامة! حيث بدأ التحقيق معه لعدم لبسة الكمامة، وليتضح لاحقًا أنّ هذه الكمامة التي قد تغطي وجهه وتحميه من الوباء غير قادرة على تغطية جريمته النكراء.

في بئر السبع لم يكن الحال أفضل، فالمشتبه به حاول الإنتحار، وبعد مساعِ أنقاذه كشفت جريمته، التي قام بها وحاول أن يكف عن ذنبه.

في بئر المكسور، لم تتضح تفاصيل الجريمة، إلا أنّ المؤكد أن هنالك سيدة ترقد في إحدى المستشفيات كان حظها أوفر من سابقاتها، كما وحظ ابنها البالغ من العمر 11 عامًا، حيث تعرّض ايضًا هو للإعتداء. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.