محليات
elements.envato

سماح سلايمة: "قرارات تقليص العقوبات بحق قتلة النساء هي رسالة ان دم النساء العربيات رخيص"

اذاعة الشمس

::
::


سماح سلايمة: "قرارات تقليص العقوبات بحق قتلة النساء هي رسالة ان دم النساء العربيات رخيص"

قررت لجنة الإفراج المشروط ، (الأربعاء) ، تقصير مدة عقوبة سجين دين بقتل شقيقته بعد هروبها من المنزل مع عشيقها - رغم أن أسرتها أجبرتها على الزواج من رجل آخر. وكان السجين محمد ابو غانم قد حكم عليه بالسجن 20 عاما ويفرج عنه قبل خمس سنوات ونصف من انتهاء سجنه.

ووقعت الحادثة عام 2006 وشارك فيها ثلاثة من إخوة ريم أبو غانم. وقد أعطى الأخ سليمان طبيب أطفال  لشقيق آخر مسكنًا ، فوضع له عصير برتقال شربته عندما نامت ، قادها الأخوان  إلى الغابة في قرية جفيرول ، بالقرب من الشوارع. بعد فترة استيقظت وطالبها الإخوة أن تشكرهم على المساس بكرامة الأسرة. ثم تم خنقها حتى الموت وألقيت في بئر قريب.

وقرب نهاية عام 2008 ، وقع الأخوة الأربعة على اتفاق إدعاء أدينوا فيه بالقتل العمد. حكم على محمد وسليمان وأحمد بالسجن 20 عاما لكل منهم. سليمان الذي لم يكن حاضرا في مسرح الجريمة ولم يكن شريكا كاملا في قرار إيذاءها ، حكم عليه بالسجن 12 عاما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.