محليات
elements.envato

مصادر رفيعة في وزارة الصحة: لن تكون عودة لطلاب الصفوف الخامسة فما فوق إلّا في حال تسجيل أقل من 250 إصابة يومية

اذاعة الشمس

قالت مديرةُ قسم التربية وتطوير الصحة في وزارة الصحة ايفرات أفلالو، إنه لا يوجدُ هناكَ تباينٌ في الآراء بين مسؤولي الوزارة، وأن جميعَهمُ متفقون على العودة إلى المدارس فقط حين الوصولِ إلى نسبة الاصابة التي حُددت كسقفٍ للعودةِ في البداية.

وأضافت أفلالو خلال جلسةِ للجنة التي تُناقِشُ خطة العودة الى مقاعد الدراسة، أضافت أن الطلاب حتى صف الثالث سيتعلمون عند العودة بدون الحاجة إلى نظام الكبسولات، وأن الطلاب من الصف الأول حتى الرابع سيعودون إلى الدراسة عند الوصول إلى ألفِ مُصابٍ جديدٍ كحدٍّ أقصى.

وأوضحت أن الطلاب من الصف الخامس فما فوق سيعودون إلى مقاعد الدراسة فقط عند تسجيل مئتين وخمسين إصابةً يوميّةً فقط، مؤكدةً على ضرورة عدم تنقل المعلمين والعاملين حينها من مجموعةٍ إلى أخرى.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.