محليات
shutterstock

نتنياهو يتفق مع غانتس على تمديد الإغلاق المشدد حتى ليل الأحد

اتفق رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، مع وزير الأمن، بيني غانتس، مساء أمسٍ، على تمديد الإغلاق المشدد الذي تفرضه السلطات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حتى ليل الأحد - الإثنين المقبل، على أن يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بتخفيفات متوقعة يوم الخميس المقبل.

ودفع مسؤولون في الحكومة، خلال جلسة (كابينيت كورونا)، باتجاه إقرار بعض التسهيلات في الإغلاق بدءا من يوم الجمعة المقبل، بما يشمل عملَ المصالح التجارية الصغيرة والسماحَ للمطاعم بالعمل بموجب آلية الإرساليات، وفتحَ المؤسسات التعليمية لجيل الطفولة المبكرة.

وقررت الحكومة تأجيل اتخاذِ القرارات في هذا الشأن إلى يوم الخميس المقبل، وتمديدَ الإغلاق حتى يوم الإثنين المقبل.

كما قرر كابينيت كورونا تمديد القيود المفروضة على الرحلات الجوية والمغادرة إلى الخارج حتى اليوم اعلى أن تعقد السلطات المعنية اجتماعا لبحث هذا الشأن نهار اليوم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.