محليات

مأساة في رهط: وفاة نهى صيام بعد عملية قيصرية والعائلة ترفض رواية إصابتها بكورونا

::
::

مأساة في رهط ،وفاة نهى صيام بعد عمليه قيصريه والعائلة ترفض رواية اصابتها بكورونا

ابراهيم صيام عم المرحومه

فُجعت مدينة رهط الخميس، ب وفاة المرحومة نهى أبو صيام (22 عاما)، بعد شهر من ولادتها لطفلها الثاني. وكانت المرحومة ترقد في في قسم العلاج المكثف لمرضى الكورونا بمستشفى سوروكا بئر السبع.

وكانت المرحومة ترقد في قسم العلاج المكثف في الشهر الأخير، حيث أنجبت طفلا سليما ومعافى بعملية قيصرية، خرج إلى المستشفى إلى بيت العائلة. إلا أنّ فايروس الكورونا الفتاك هاجمها بشدة في الشهر الأخير، حيث عانت من ارتفاع في حرارة الجسم، ما أدى إلى رقودها في قسم العلاج المكثف لمرضى الكورونا.

وفي الأيام الأخيرة، طرأ تدهور على وضعها الصحي حيث فارقت ال حياة . وقد رفض زوجها مفارقتها في الأيام الأخيرة، وحتى أنه دخل إلى قسم العلاج المكثف وجلس إلى جانبها وكان يتحدث معها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.