محليات
wikipedia - سخنين

انطلاق حملة التوعية "بدناش نفقد أهلنا وأحبابنا" في سخنين

::
::

انطلاق حملة "بدناش نفقد أهلنا وأحبابنا" للتوعية على مخاطر الكورونا

أطلقت بلدية سخنين، نهاية هذا الأسبوع، حملة توعية محليّة على مخاطر وباء الكورونا تحت عنوان "بدناش نفقد أهلنا وأحبابنا"، حيث أبرزت الحملة أهمية الالتزام بالتعليمات للحدّ من الخسائر التي يسبّبها انتشار الوباء في مختلف مناحي الحياة، وعلى رأسها الخسائر في الأرواح، حيث فقدت سخنين أشخاصًا غالين من أهلها بسبب الوباء، بالإضافة إلى الخسائر الاقتصاديّة والاجتماعيّة والتربويّة والنفسيّة الناجمة عن تفشّى الوباء، وتعطيله للحياة العامّة.

ومع انطلاق الحملة، وبمبادرة وحدة التطوع في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين، شارك ما يزيد عن 130 متطوعًا، أمس السبت، من أطر وجمعيات مختلفة في المدينة، ينشطون ضمن مجموعة "متطوعون يتحدون الكورونا"، بتوزيع النشرات والكمامات والملصقات التوعوية.

وصرّح الدكتور صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين: "لقد فقدنا في سخنين أشخاصًا غالين على قلوبنا بسبب الكورونا، واستمرار تفشي الوباء يهدّد حياة وسلامة المزيد من أهلنا وأحبابنا، وواجبنا حمايتهم ودرء الخطر عنهم. مركز الطورائ في البلدية يدير الأزمة على مستوياتها وينسّق مع الجهات الرسميّة والمجتمعيّة، لكن المسؤولية الشخصية لكل واحد وواحدة منا والتزامنا بالتعليمات كلّها هي الشرط الأساسي لهزيمة هذا الوباء. بالسلامة للجميع محطة درايف ان في سخنين 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.