محليات

بروفيسور حيزي ليفي: يجب ألا يُرفع الإغلاق بعد الأعياد اليهودية وبقاء جهاز التعليم مغلقا

اذاعة الشمس

رجّحَ مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية، البروفيسور حيزي ليفي، اليوم الأحد، ألا يُرفع الإغلاق بعد الأعياد اليهودية، التي تنتهي في الحادي عشر من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وأنه لن تكون هناك عودة إلى الحياة الاعتيادية بعد عيد "بهجة التوراة"، الذي يلي عيد العُرش، وأن يبقى جهاز التعليم مغلقا.

وقال ليفي لإذاعة الجيش الإسرائيلي، إن نسبة المصابين بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة هي خمسَ عشرةَ بالمئة من مجمل الذي يخضعون لفحوصات كورونا اليومية، "وأنه يجبُ أن تُخفَضَ إلى نحو سبعَة بالمئة. مُعربًا عن اعتقادِهِ بعدم الخروجِ من الإغلاق بعد بهجة التوراة مباشرة، إلا أنه أشارَ من جانبٍ آخر أنه سيتمُ البحثُ في زيادة حجم التجمهرات في عدد من الأماكن".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.