محليات
بوريس جونسون - wikipedia

جونسون: "الأيام الصعبة تنتظر البريطانيين"

::
::

::
::





خاطب رئيس وزراء المملكة المتحدة ، بوريس جونسون ، البريطانيين بشأن موضوع التعامل مع كورونا ، قائلا إن "هذه أكبر أزمة في حياتي".

وحث جونسون البريطانيين على العمل من المنزل كلما أمكن ذلك وتجنب الازدحام. أعلن جونسون عن إغلاق جميع الحانات والبارات والمقاهي والمطاعم في المملكة في موعد أقصاه العاشرة مساءً ، بعد أيام قليلة فقط من دخول "القاعدة 6" حيز التنفيذ التي تحظر التجمع لأكثر من ستة أشخاص معًا.

كما لم يستبعد جونسون تورط الجيش البريطاني في الحرب على الكورونا. نعم ، قال إن إغلاقًا كاملًا آخر "لن يهدد الوظائف وسبل العيش فحسب ، بل الارتباط الإنساني المحب الذي نعتمد عليه جميعًا" ، لكنه أصر على أن الحكومة "تحتفظ بالحق في المضي قدمًا" وتنفيذها لاحقًا إذا لزم الأمر.

كما أعلن جونسون أن "الأيام الصعبة تنتظر البريطانيين" واختتم بعبارة "هيا بنا نمر الشتاء معًا


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.