محليات
shutterstock

مستشفيات عدة في البلاد تعلن عن توقفها لاستقبال مرضى كورونا

اذاعة الشمس

اعلنت مستشفيات عدة في البلاد عن توقفها لاستقبال مرضى كورونا بسبب التكدس في داخلها، فيما أمر وزير الدفاع بيني غانتس بإقامة مستشفى ميداني لاستيعاب المرضى.

واعلن مستشفى "أسوتا" في أشدود و"شعاري تسيديك" بالقدس، أنهما لن يستوعبا مزيدا من مرضى كورونا.

وقال الدكتور رمزي الكرد مدير قسم الكورونا في مستشفى شعاري تسيدك في حديث صباحي لاذاعة الشمس ان المستشفى لن يتمكن من استيعاب مرضى جدد بفيروس كورونا.

وقال المتحدث باسم مستشفى "أسوتا بان نسبة المرضى في المستشفى وصلت الى مئة بالمئة وانه سيتم نقل المرضى الذين تم التحقق من إصاباتهم والذين يأتون إلى المستشفى ويحتاجون إلى العلاج إلى مستشفى آخر"

من جانبه، قال نائب مدير عام وزارة الصحة إيتمار جروتو انه وبناءً على التقديرات من المتوقع أن تنتهي الأيام العشرة المقبلة بإضافة حوالي 300 مريض في حالة حرجة أو يخضعون لأجهزة التنفس الصناعي"

وقال الدكتور افي فايسمان نائب مدير مستشفى رمبام في حيفا بانه يتم العمل على تجهيز المستشفى الواقع تحت الارض والذي خصص للعمل خلال التعرض لهجوم صاروخي ,سيتم تجهيزه لاستيعاب مرضى كورونا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.