محليات
shutterstock

التعلم عن بعد للاطفال ليس بالتقنيات فقط: ما مدى جاهزية الطواقم؟

::
::

برفيسور تمار كتسير: التعلم عن بعد للاطفال ليس بالتقنيات فقط والسؤال مدى جاهزية الطواقم

خمس نساء أكاديميات في مجال التربية ونماء الطفل وعلم الأعصاب للاستماع إليهن عن العواقب المحتملة لعدم وجود إطار عمل في مرحلة ما قبل المدرسة والصفين الأول والثاني.


التي تظهر معقدة: من ناحية ، لا يوجد إلحاح خاص لتعلم القراءة والكتابة في سن السادسة. من ناحية أخرى ، قد تؤدي فترة طويلة بدون أطر إلى توسيع الفجوات - الموجودة بالفعل - بين الأطفال الذين سيحصلون على الاهتمام والإثراء التعليمي طوال الفترة وبين أولئك الذين يبقون في المنزل مع محفزات خارجية أقل.

"لكل طفل شخصيًا ، لن يحدث شيء إذا بدأ تعلم القراءة والكتابة في الصف الثاني "  "ليس الأمر أننا سنفتقد" نافذة الفرصة "لتعليم القراءة إذا انتظرنا بضعة أشهر." في بعض البلدان حول العالم ، على سبيل المثال في فنلندا ، يبدأ الناس في تعلم القراءة والكتابة فقط في سن السابعة ، في الصف الثاني. أن "الفترات الحرجة للتعلم تمتد على مدى فترة طويلة من الزمن" ، لذلك لا داعي للخوف من التأخير لعدة أشهر في اللغة أو الدراسات الحسابية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.