محليات
wikipedia - جابر عساقلة

جابر عساقلة: "فشل ادارة مكافحة جائحة كورونا والبلبلة في التعليمات حتى لدى الشرطة"

::
::

إثر فضيحة جديدة لفشل ادارة مكافحة جائحة كورونا والبلبلة في التعليمات حتى لدى الشرطة:

النائب عساقلة يُبرق لوزير الامن الداخلي لتسهيل عمل سيارات الاسعاف الخاصة

بعث النائب جابر عساقلة (الجبهة - القائمة المشتركة) قبل قليل برسالة الى وزير الأمن الداخلي امير اوحانا يطالبه بالتحقيق في سلوك أفراد من شرطة حيفا مساء أمس السبت، منعوا سيارة الاسعاف التابعة لمركز (أمبولنس لي) الخاص من اجتياز الحاجز الشرطوي رغم محاولات الطاقم الطبي في إقناع الشرطة أنهم يُقِلّون مريضا بالكورونا.

وجاءت رسالة عساقلة بعد الفيديو التوثيقي للحادثة الذي نشر في وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفا أنه أجرى اتصالا مع إدارة مركز الاسعاف أعرب المسؤولون فيه عن تذمّرهم الشديد من هذه التقييدات التي تضر بصحة وسلامة الناس، خاصة وأنهم ينقلون مرضى الحالات الصعبة التي تحتاج الى العلاج الخاص في المستشفيات.

وطالب عساقلة اوحانا بإعطاء تعليمات واضحة للشرطة بإتاحة وتسهيل عمل مراكز الاسعاف الخاصة والطواقم الطبية المختلفة لتقوم بواجبها بحسب تعليمات وزارة الصحة، لأن أخطاء كهذه ممكن أن تتسبب بتعريض حياة المرضى للخطر وربما للموت المؤكّد.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.