محليات
shutterstock

أيمن سيف: "ندعو الجمهور العربي إلى استغلال عطلة الأعياد اليهودية لإجراء المزيد من الفحوصات"

::
::

لنستغل فترة الأعياد اليهودية لإجراء المزيد من الفحوصات والحدّ من انتشار العدوى

دعا مسؤول شؤون الكورونا في المجتمع العربي، أيمن سيف، الى استغلال عطلة الاعياد اليهودية لإجراء فحوصات كورونا، في المحطات المتنقلة "درايف إن" التي ستقام في البلدات العربية.

وقال سيف انه بسبب الاعياد اليهودية فإن محطات الفحص ستتمركز اليوم السبت وغدًا الاحد في البلدات العربية، وانه يحث الجمهور العربي على استغلال الفرصة لإجراء فحص كورونا.

وأكد أيمن سيف بأن محطات الفحص ستكون مفتوحة حتى الساعة العاشرة ليلًا، وان اقبال المواطنين العرب على هذه المحطات غير كافٍ، وناشدهم بتكثيف الجهد من اجل اجراء أكبر عدد من الفحوصات.

إليكم قائمة محطات الفحص في المجتمع العربي:

جولس، شفاعمرو، البقيعة، كفرمندا، أم الفحم، الناصرة، الفريديس، قلنسوة، كفر قاسم، الشيخ جراح في القدس، جبل المكبر في القدس، تل السبع


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.