تحولت ساحة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية – مجد الكروم الثلاثاء إلى مركز لتقديم الإسعاف الأولي والخدمات النفسية لمصابي حالة الطوارئ التي شهدتها المنطقة. حيث تفاعلت جميع الطواقم وعملت مع مركز الأمن في المدرسة ضمن اجراء تمرين الدفاع المدني القطري وفق التعليمات في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع قيادة الجبهة الداخلية كالمعتاد في كل سنة دراسية والهادف الى فحص جاهزية المدرسة عند حدوث حالات طوارئ مختلفة كهزة أرضية وسقوط قذائف . جاء هذا التمرين بعد أن تم إعلام الأهل برسالة خطية من قبل ادارة المدرسة وإرشاد الطلاب ساعة تعليمية في جميع صفوف المدرسة من البستان حتى السادس من قبل مربي الصفوف في حصة تربية خصصت لذلك . مركز الأمن في المدرسة المربي إبراهيم زهراوي، الذي اشرف على هذا التمرين قال: "هدفنا في هذا اليوم تذويت أهمية الاستعداد الطبيعي للحالات الطارئة لدى طلابن". يذكر ان طاقما طبيا من مركز حيان للعلاج المكثف والشرطة الجماهيرية شاركوا المدرسة هذا التمرين وقدموا المساعدة للطلاب المصابين . مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي، "شكر القائمين على تنفيذ هذا التمرين وتمنى لأسرة المدرسة ولجميع الأهل والطلاب أن ينعموا بالأمن والأمان وليسود السلام في جميع أنحاء المنطقة" .

تحولت ساحة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية – مجد الكروم الثلاثاء إلى مركز لتقديم الإسعاف الأولي والخدمات النفسية لمصابي حالة الطوارئ التي شهدتها المنطقة.

حيث تفاعلت جميع الطواقم وعملت مع مركز الأمن في المدرسة ضمن اجراء تمرين الدفاع المدني القطري وفق التعليمات في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع قيادة الجبهة الداخلية كالمعتاد في كل سنة دراسية والهادف الى فحص جاهزية المدرسة عند حدوث حالات طوارئ مختلفة كهزة أرضية  وسقوط قذائف .

جاء هذا التمرين بعد أن تم إعلام الأهل برسالة خطية من قبل ادارة المدرسة وإرشاد الطلاب ساعة تعليمية في جميع صفوف المدرسة من البستان حتى السادس  من قبل مربي الصفوف في حصة تربية خصصت لذلك .

مركز الأمن في المدرسة المربي إبراهيم  زهراوي، الذي اشرف على هذا التمرين  قال: "هدفنا في هذا اليوم  تذويت أهمية الاستعداد الطبيعي للحالات الطارئة لدى طلابن".

يذكر ان طاقما طبيا من مركز حيان للعلاج المكثف والشرطة الجماهيرية شاركوا المدرسة هذا التمرين وقدموا المساعدة للطلاب المصابين .

مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي، "شكر القائمين على تنفيذ هذا التمرين وتمنى لأسرة المدرسة ولجميع الأهل والطلاب أن ينعموا بالأمن والأمان وليسود السلام في جميع أنحاء المنطقة" .

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.