ورد في بيان الناطق بلسان شرطة المروج ان رجال الشرطة داهموا منجرة في الحارة الشرقية في الناصرة وعثروا على آلاف المفرقعات والالعاب النارية بشتى الأنواع، وان الشرطة اعتقلت صاحب المنجرة البالغ من العمر 50 عاماً. واضاف البيان ان التحقيقات الأولية افضت الى ضلوع ابن صاحب المنجرة البالغ من العمر 17 عاماً بعملية بيع قطع المفرقعات لزملائه في المدرسة.

ورد في بيان الناطق بلسان شرطة المروج ان رجال الشرطة داهموا مساء الثلاثاء منجرة في الحارة الشرقية في الناصرة وعثروا على آلاف المفرقعات والالعاب النارية بشتى الأنواع، وان الشرطة اعتقلت صاحب المنجرة البالغ من العمر 50 عاماً.

واضاف البيان ان التحقيقات الأولية افضت الى ضلوع ابن صاحب المنجرة البالغ من العمر 17 عاماً بعملية بيع قطع المفرقعات لزملائه في المدرسة.

وتابع بيان الشرطة يقول ان الشرطة ستستمر في مداهمة اماكن مشبوهة ببيع المفرقعات لا سيما في الفترة التي تسبق عيد المساخر لدى الشعب اليهودي الذي سيحل في العشرين من الشهر الجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.