إنسجاماً مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وقيادة الجبهة الداخلية نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية اليوم الثلاثاء تمريناً وقائياً للدفاع المدني في حالة حدوث هزات أرضية او إطلاق صواريخ على البلاد. وحسب البرنامج الذي أعدة طاقم الطوارئ في المدرسة وبعد سماع الصفًارة التي اطلقت في الساعة العاشرة من صباح اليوم في جميع انحاء البلاد التزم جميع الطلاب بتعليمات البرنامج الذي تضمن وجود الطلاب في أماكن آمنة كذلك إسعافات أولية وفعاليات مختلفة حتى إنتهاء التمرين. وفي حديث مع المربية نهى شربجي مركز طاقم الطوارئ في المدرسة قالت:"" التمرين يهدف الى زيادة الوعي وحسن التصرف في حالة حدوث حالات طوارئ بسبب حرب أو كارثة طبيعية ، لذلك الاستعداد والتمرين في الحالات الطبيعية هما المفتاح الصحيح للتصرف الصحيح أثناء حالات الطوارئ ". وتضيف شوربجي:"سبق وأن أجرينا تمرينات مماثلة لذلك نسأل الله أن يبعد عنا الكوارث الطبيعية ويحل السلام الشامل في منطقة الشرق الاوسط ".

إنسجاماً مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وقيادة الجبهة الداخلية نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية اليوم الثلاثاء تمريناً وقائياً للدفاع المدني في حالة حدوث هزات أرضية او إطلاق صواريخ على البلاد.

وحسب البرنامج الذي أعدة طاقم الطوارئ في المدرسة وبعد سماع الصفًارة التي اطلقت في الساعة العاشرة من صباح اليوم في جميع انحاء البلاد التزم جميع الطلاب بتعليمات البرنامج الذي تضمن وجود الطلاب في  أماكن آمنة كذلك إسعافات أولية وفعاليات مختلفة حتى إنتهاء التمرين.

وفي حديث مع المربية نهى شربجي مركز طاقم الطوارئ في المدرسة قالت:"" التمرين يهدف الى زيادة الوعي وحسن التصرف في حالة حدوث حالات طوارئ بسبب حرب أو كارثة طبيعية ، لذلك الاستعداد والتمرين في الحالات الطبيعية هما المفتاح الصحيح للتصرف الصحيح أثناء حالات الطوارئ ".

وتضيف شوربجي:"سبق وأن أجرينا تمرينات مماثلة لذلك نسأل الله أن يبعد عنا الكوارث الطبيعية ويحل السلام الشامل في منطقة الشرق الاوسط ".






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.