محليات
فيسبوك

انتخاب المحامي محمد نعامنة، رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال عضوا في لجنة تعيين القضاة

اذاعة الشمس

[[audio id=570174]]

انتخب المحامي محمد نعامنة، رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، ليكون عضوًا ممثلًا في لجنة تعيين القضاة، وذلك بأغلبية 26 صوتًا مقابل 12، مستبدلًا افي نافيه، لتحدد بذلك رسميًا هوية ممثل النقابة في لجنة اختيار القضاة في الكنيست. وينوّه إلى أن لنقابة المحامين ممثلين اثنين في لجنة اختيار القضاة، المكوّنة بالمجمل من 9 أعضاء: 4 ممثلين من الكنيست - وبموجب اتفاقية الائتلاف بين الليكود وكاحول لافان سيكونون: وزير القضاء افي نيسانكورن (كحول لافان)، وزير المواصلات ميري ريغيف (الليكود)، اسنات مارك (الليكود)، وتسفي هاوزر (ديرخ ارتس- كحول لافان).

كما تضم اللجنة 3 أعضاء من قضاة المحكمة العليا وعلى رأسهم رئيسة العليا استر حيوت، اضافة الى عضوين آخرين من نقابة المحامين، أحدهم المحامي نعامنة والذي انتخب اليوم استقالة رئيس النقابة السابق المحامي آفي نافيه


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.