محليات
shutterstock

على اصحاب القاعات رد الاموال للازواج اللذين الغوا حجزهم

[[audio id=570141]]


سيتم رد أموال الأزواج الذين أجبروا على إلغاء زفافهم

كجزء من الموافقة على الخطة الاقتصادية من قبل لجنة المالية ، من المتوقع أن توافق اللجنة على فقرة تتطلب من أصحاب القاعة إعادة السلف إلى حوالي 2500 من الأزواج الذين أجبروا على إلغاء حفل زفافهم في اللحظة الأخيرة بسبب الكورونا. جميع التعويضات لأصحاب القاعات ستكون مشروطة بعودة السلف بمبلغ إجمالي قدره 12 مليون شيكل وإلغاء الدعاوى القضائية المعلقة لأصحاب القاعات ضد الأزواج الشباب.

وبموجب الفاتورة ، سيوقع أصحاب القاعة والأزواج على بيان مشترك يعلنون فيه أنهم توصلوا إلى اتفاق فيما بينهم بشأن استرداد الدفعة الأولى ، عندما يؤدي التوقيع المشترك على البيان فقط إلى دفع تعويض بنسبة 30٪. بالإضافة إلى ذلك ، ستجري مناقشة اليوم في لجنة الاقتصاد ، بمبادرة من عضو الكنيست هيلا شاي وزين بشأن الدعاوى القانونية المتعلقة بالموضوع ، وقد وافق وزير المالية ووزير العدل على المخطط الذي أوصى به المستشار القانوني للجنة المالية

حاورت الشمس احمد بداح - صاحب قاعة واحد منظمي نضال اصحاب القاعات في البلاد 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.