محليات

وزير النقل ميري ريغيف بأنها تتفاوض مع وزارة المالية لمنح إعفاء المسنين من الدفع بوسائل النقل العام

أشارت رئيس نقابة عمال النقل في الهستدروت ، آفي إدري ، مؤخرًا إلى تصريح وزير النقل ميري ريغيف بأنها تتفاوض مع وزارة المالية لمنح إعفاء المسنين من الدفع بوسائل النقل العام ، بعد طلب الهستدروت 1.7.2020.

وقال إدري: "إنني سعيد للغاية لسماع رد الوزير ميري ريجيف على اقتراحنا بإعفاء كبار السن والمكفوفين من دفع أجرة النقل العام. بالفعل في خطابي الأول للوزير في وقت سابق من هذا الشهر ، كنت أعلم أن هناك أذنا متعاطفة بشأن هذه القضية ، لذا أهنئ الوزيرة ريجيف على قرارها. "سيسعد اتحاد عمال النقل في الهستدروت بالتعاون وتعزيز أي خطوة من شأنها أن تؤدي إلى الحفاظ على الصحة والسلامة الشخصية للسائقين ، وبالتأكيد عندما يتعلق الأمر بخطوة ستساعد أيضًا السكان المحرومين اقتصاديًا مثل الجمهور المسن"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.