محليات
shutterstock

وزارة الصحة : 1561 إصابة جديدة ووزير الصحة يقول فقط معجزة ستمنع الاغلاق الشامل

أعلنت وزارة الصحة في البلاد صباح الأربعاء،عن تسجيل 1561  إصابة جديدة جراء تفشي فيروس كورونا خلال الاربع وعشرين ساعة الأخيرة.

وبحسب الوزارة الإسرائيلية هناك 183 حالة خطيرة، إضافة الى 56 مصابا يستعينون بأجهزة التنفس الاصطناعي، وحتى الآن سجلت الحصيلة الاجمالية للوفيات جراء الوباء في اسرائيل 371 حالة. بينما العدد الاجمالي للإصابات النشطة 22324.

من جهته قال وزير الصحة الإسرائيلي يولي إدلشتاين انه لا مفر من إمكانية فرض الإغلاق الشامل كإجراء للحد من انتشار الوباء.

وقال إدلشتاين لصحيفة يديعوت احرنوت إن إسرائيل ان حدوث معجزة من شأنه الحيلولة دون الإغلاق. وان معدل 2000 إصابة يوميا سيكون نقطة مهمة وبمثابة تحول يؤدي إلى الإغلاق الشامل. قائلا "2000 مريض هو بالتأكيد ضوء أحمر.

وكشفت المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة صباح اليوم وفي اطار عمليات التقصي الوبائي ان مصابا بالكورونا تواجد في مظاهرة المستقلين الحاشدة التي تم تنظيمها يوم السبت الماضي في ميدان رابين في تل ابيب .

وجاء في التفاصيل ان المصاب بالكورونا مكث في ميدان رابين حوالي ساعتين ونصف ".

و قال مدير عام وزارة الصحة: "أخشى أن نرى نتائج العدوى خلال المظاهرة في الأيام المقبلة ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.