محليات

وزارة الصحة توحد تعريف مريض الكورونا

بعد أربعة أشهر ، وضعت وزارة الصحة تعريفًا رسميًا لمرضى الاكليل في حالة حرجة

تقسم الوثيقة المرضى إلى أربع مجموعات وتحدد شروط تحديد حالتهم. تم نشره بعد أن اشتكى الأطباء من نقص التوحيد في تعريف حالات المريض في المؤسسات المختلفة. هذا ، بعد أن دعا الأطباء الوزارة إلى وضع تعريفات موحدة تكون ملزمة لجميع المستشفيات. الوثيقة ، التي تحدد أربعة شروط - معتدلة ، معتدلة ، حادة و "تنفسية / حرجة" - تستند جزئياً إلى تعريفات منظمة الصحة العالمية.

حتى الآن ، لم يتم إدخال تعريفات موحدة لظروف المرضى ، واعتمدت المؤسسات الطبية تعريفات مختلفة ، وفقًا للمبادئ التوجيهية المختلفة. ، فإن المستشفيات ، وأحيانًا الأطباء أيضًا ، تصرفوا كما يرون مناسبًا ووفقًا للانطباع العام للمرضى ولم يلتزموا بالضرورة بالتعاريف الطبية. في الأشهر الأربعة منذ تفشي الفيروس في إسرائيل ، عالجت وزارة الصحة هذه المسألة بشكل عرضي فقط ، في وثيقة تتناول توفير العلاج بالعقاقير لمرضى كورونا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.