محليات
shutterstock

ارتفاع حاد في مصابي الكورونا وتفعيل هيئة الطوارئ مجددًا

قرّرت لجنة المتابعة واللجنة القطريّة لرؤساء السلطات المحليّة العربيّة، يوم امس السبت، إعادة تفعيل "الهيئة العربيّة للطوارئ"، بسبب الارتفاع في أعداد مصابي الكورونا.

وكانت "الهيئة العربيّة للطوارئ" قد واكبت الوضع في البلدات العربية، وتابعت تطورات قضية الكورونا، وانتشارها، وقدمت الدعم النفسي والمعونات اللازمة للعائلات المحتاجة، واهتمت بنشر التوعية.

هذا وستباشر هيئة الطوارئ خلال الأيام القريبة بإطلاق حملة توعية جديدة، بهدف تطبيق تعليمات الوقاية في المجتمع العربيّ، بسبب ما نشهده من عدم الالتزام في البلدات العربيّة.

وذكر بيان لجنة المتابعة العليا واللجنة القطريّة، انهما تسعيان إلى تحويل "الهيئة العربيّة للطوارئ" إلى هيئة طوارئ دائمة، تعمل على الاستعداد لحالات الطوارئ المختلفة ومواجهتها.

وستعمل هيئة الطوارئ من جديد مع السلطات المحليّة ووسائل الإعلام العربيّة لتنسيق الجهود.

وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الأستاذ إبراهيم حجازي، ممثل لجنة المتابعة العليا لهيئة الطوارئ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.