من المعروف في مجتمعنا ان هناك صالونات حلاقة للرجال، يعمل بها رجال، ومن المعروف ان هناك صالونات للشعر خاصة بالنساء، لكن يعمل بها نساء ورجال ايضًا، لكن من النادر أن تعرف ان هناك صالون حلاقة للرجال لكن من يعمل به هو امرأة، في احد بلداتنا، اذ ربما تجد هذا في دول الخارج. وتحدثت إذاعة الشمس مع سوار غنّام من مدينة حيفا، صاحبة صالون حلاقة للرجال والنساء، والتي تحدثت عن تجربتها، في هذا المجال، ولماذا قررت خوض هذه التجربة.

كما تساءلت اذاعة الشمس معها حول الصعوبات التي تواجهها خلال عملها، وكيفية التكيف مع هذه المهنة من خلال التعامل مع الرجال، وهل تعتبر ان هذه الخطوة جريئة نوعًا ما. وقالت سوار غنّام خلال حديثها: "رغبت بخوض هذه التجربة، بهدف تغيير النمط المعروف، في مجتمعنا، وهم امر غير مألوف، وبدأت في هذه المهنة، وتشجعت للاستمرار فيها، وهي تجربة غير مألوفة". واضافت: "من احدى الصعوبات التي واجهتها، هو القدرة على كسب ثقة الزبائن، لكن تدريجيًا بدأ الجميع يثنون على عملي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.