محليات
shutterstock

بسبب ارتفاع المصابين: مستشفى هلل يافة يعيد افتتاح قسم الكورونا

اذاعة الشمس


[[audio id=569806]]

أعاد مستشفى "هلل يافة" افتتاح قسم الكورونا مجددًا، بعد ان أُغلق قبل برهة من الزمن، بسبب تعافي جميع المرضى الذين كانوا خلال المرحلة الاولى، والاعتقاد ان لا حاجة لهذا القسم.

وبسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا اضطر المستشفى لإعادة افتتاح قسم الكورونا.

واستقبل المستشفى مؤخرًا عددًا من المرضى، الذين شُخصوا على أنهم مصابون بالفيروس، وأظهرت النتائج أنها ايجابية.

ويمكث في القسم حاليًا 6 مرضى، بعضهم وصفت اصابتهم بالطفيفة، والبعض بالمتوسطة، الا ان هناك حالات وصفت بالصعبة.

وفي حديث لاذاعة الشمس مع د.جميل محسن مدير قسم الكورونا هناك، اشار الى ان البلاد تشهد تزايدًا في عدد المصابين بالكورونا، وهذا يدل على ان الكورونا لم تنته، وعدد الاصابات وتزايدها بشكل كبير يوميا، لم نشهده خلال الموجة الأولى.

وأفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 23989 حتى الساعة 11:35 من صباح اليوم الإثنين بينهم 319 وفيّات. ومن مجمل الإصابات هناك 58 وصفت حالتهم متوسطة و 46 خطيرة و 24 موصولين بجهاز التنفس الإصطناعي، و 17114 تماثلوا للشفاء، علما أن المرضى حاليا عددهم 6556.   

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.