عمل فني غنائي محلي رائع، تحت عنوان "يا ويلي من الحب" لأصوات شابة محلية، جمع 15 فنانًا وفنانة من بلادنا، وهو من الحان وتوزيع داوود ابراهيم، والذي تحدث لإذاعة الشمس عن هذا العمل.

واستعرض داوود ابراهيم خلال حديثه، اسماء الفنانين والفنانات الشباب الذين شاركوا في هذا العمل، مشيرًا الى ان هذا العمل الفني كان بمبادرة منه، لتعريف الجمهور بفنانين يستحقون النجاح في هذا المجال، وكانت لهم اصدارات واعمال فنية سابقة.

كما لفت الى ان هدف هذا العمل هو دعم هؤلاء الفنانين، الذين يملكون اصواتًا جميلة، وتعريف الجمهور بهم، واجتمع في هذا العمل عائلة فنية.

وأشار الى انه كان من المهم انتاج هذا العمل خلال هذه الفترة الصعبة وهي فترة الكورونا، بهدف ان يكون لهم دور في اعادة الطاقاتلى الناس، وتحمل المسؤولية على عاتقه، واصدر عمل فني ناجح.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.