محليات
wikipedia - عرعرة النقب

تسجيل 31 حالة كورونا جديدة اليوم في عرعرة النقب

اذاعة الشمس


[[audio id=569769]]

تحتل بلدة عرعرة النقب الصدارة في النقب، من حيث عدد الاصابات بفيروس كورونا، حيث وصل عدد المصابين الاجمالي 257 شخصًا، تعافى منهم 49 شخصًا.

وفي حديث مع النائب السابق طلب ابو عرار، اشار الى ان السبب في انتشار الفيروس بين السكان في النقب، هو التهاون والاستهتار وعدم التقيد بتعليمات وزارة الصحة، والالتزام بوسائل الوقاية، في ظل حفلات الاعراس والمناسبات الاجتماعية والتجمهرات.

وذكرت مصادر في وزارة الصحة صباح اليوم الأحد إنه:

تم تسجيل 31 حالة كورونا جديدة اليوم في عرعرة النقب، وهناك 23 حالة جديدة تمّ تسجيلها في حي رقم 3، بعد مشاركة في حفل زفاف.

وأضاف بيان وزارة الصحة: تم تسجيل 20 حالة جديدة في رهط اليوم، وحالة جديدة في تل السبع، وحالتين جديدتين في بلدة اللقية في النقب.

ودخل قرارات إعلان حيّ “2” في عرعرة النقب، “منطقةً مغلقة”، حيّز التنفيذ عند الساعة الثامنة من صباح الجمعة الماضي، وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم الأول من تموز/ يوليو، الذي يوافق يوم الأربعاء المُقبل.

وصادقت اللجنة الوزارية لمنع انتشار كورونا (كابينيت كورونا)، في البلاد، على إعلان حيّ “2” في عرعرة النقب، “منطقةً مغلقة”، فيما تقرر رفع التقييدات التي فُرِضت سابقا على حيّ العجمي في مدينة يافا، بالإضافة إلى رفعها عن مدينة رهط في النقب.

ووفقًا للقرار، سيمنع خروج الأهالي من هذه المناطق، إلا العمال للوصول إلى أماكن عملهم والعودة منها؛ وللطلاب الذين يجرون امتحانات بجروت، بالإضافة إلى منع تجمهر أكثر من 10 أشخاص.

https://soundcloud.com/ashamsradio/28062020a-2

--

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.