محليات
wikipedia - امير اوحانا

زيارة الوزير اوحانا لكفرقاسم، هل ستوفر حلًّا للعنف وهدم البيوت

اذاعة الشمس

حول زيارة وزير الأمن الداخلي "امير اوحانا" لبلدية كفرقاسم والتي تمت خلال هذا الأسبوع، ونتائج الجلسة التي عقدت معه، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس البلدية عادل بدير.

وأشار عادل بدير خلال حديثه، الى ان اكثر ملفين تقلقان معظم رؤساء السلطات المحلية العربية، هما قضية العنف والجريمة التي استفحلت في المجتمع العربي، وكذلك قضية الأرض والمسكن وهدم البيوت وقانون كمنتس.

ولفت الى ان بلدية كفرقاسم هي التي بادرت لهذه الجلسة، بهدف بحث سبل معالجة هذه الملفات الشائكة، وتوفير حلول عاجلة لها، والتي لم تجد لها حلًا حتى الآن، من قبل الحكومة والوزارات المختلفة.

وقال ان اللقاء الأول الذي عقد مع جلعاد اردان، لم يصلوا من خلاله الى اي نتائج، حيث ناقشوا معه ذات الملفات.

وحول موقف الوزير من الموضوعات التي طرحت، اشار الأستاذ عادل بدير، الى انه لمس توجها ايجابيًا من قبل الوزير، ووعد بزيارات اخرى، لبلدات عربية اخرى.

وأضاف عادل بدير: "80% من الملفات التي نعالجها تتعلق بالعنف وهدم البيوت".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.