رياضة
shutterstock

برشلونة يتعثر والريال يحصل على فرصة ذهبية للصدارة

اذاعة الشمس

حقق نادى برشلونة الإسباني رقماً سلبياً بعد التعادل أمام إشبيلية سلبياً فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الليجا.

ومنح إشبيلية نادى ريال مدريد فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة الليجا بالتساوى مع برشلونة، بعد هذا التعادل، حيث يحتل البارسا الصدارة برصيد 65 نقطة، فيما يأتى ريال مدريد بـ 62 نقطة وله مباراة بنفس الجولة ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد.

وكشف إحصائية بالأقام أن نادى برشلونة تعثر للمرة الـ12 هذا الموسم خارج أرضه بكافة المسابقات، بعد تعادل ضد إشبيلية 0-0 فى الدورى الإسبانى أمس.

وكانت نتائج برشلونة المتعثرة خارج أرضه كالتالى: بلباو (1-0)، أوساسونا (2-2)، دورتموند (0-0)، غرناطة (2-0)، ليفانتى (3-1)، سوسييداد (2-2)، إسبانيول (2-2)، فالنسيا (2-0)، بلباو (1-0)، نابولى (1-1)، يال مدريد (2-0)، إشبيلية (0-0).

بهذه النتيجة لا يزال برشلونة يحتفظ بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 62 نقطة، بينما إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.