حسم بايرن ميونخ فوزه بلقب الدوري الألماني، بعد فوزه على فيردر بريمن بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الـ32 من الدوري.

وأحرز هدف المباراة الوحيد روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 43.

ورفع البافاري رصيده بهذا الفوز إلى 76 نقطة متفوقا بفارق عشر نقاط عن وصيفه بوروسيا دورتموند، بينما تجمد رصيد بريمن عند 28 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير. وكان بايرن ميونخ الأفضل والأخطر على مدار شوطي اللقاء، حيث هدد مرمى منافسه بأكثر من محاولة لليون غوريتسكا وتوماس مولر وليفاندوفسكي وكينغسلي كومان.

واحتسب الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع، نجح خلالها البافاري في تأمين فوزه بالحفاظ على نظافة شباكه ليحتفل بانتصاره وتتويجه رسميا قبل جولتين من نهاية المشوار. وشهدت المباراة قيام حكم اللقاء باشهار البطاقة الحمرء في وجه الفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ مع حلول الدقيقة 79.

وبتلك النتيجة، وصل فريق بايرن ميونخ للنقطة 76 متصدرا جدول المسابقة، ويحسم رسميا لقب الدري الألماني للموسم الثامن على التوالي والـ 30 في تاريخه، بينما تجمد رصيد بريمن عند 28 نقطة في المركز السابع عشر.

وكان لإذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع بروفيسور سامي سويد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.