[[audio id=569558]]

ناقشت اذاعة الشمس مع طلال ابو ظريفة تبعات القصف الإسرائيلي ليلة امس، على مواقع تابعة لحركة حماس، وهل سنشهد مرحلة جديدة من التصعيد بين غزة واسرائيل؟

وكانت قوات الجيش الإسرائيلي، قصفت مساء امس الاثنين، عدة مواقع في قطاع غزة بعد ساعات قليلة من إطلاق صاروخ باتجاه مجمع مستوطنة "أشكول" المقامة على مقربة من قطاع غزة.

واطلقت المدفعية الإسرائيلية قذيفتين على الأقل شرق خانيونس، كما وأطلقت قذيفة باتجاه نقطة رصد شرق رفح، بينما أطلقت طائرات استطلاع صاروخين باتجاه منطقة خالية (أرض مفتوحة) في منطقة مطار غزة شرق مدينة رفح، ما قصفت مرصداً آخر شرق دير البلح.

وزعم الجيش الاسرائيلي انه قصف عدة أهداف داخل قطاع غزة، وذلك ردا على إطلاق الصاروخ. وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان له: "أغارت طائرة عسكرية على بنية تحتية تستخدم لنشاطات تحت أرضية تابعة لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة. كما قصفت دبابات مواقع عسكرية تابعة لحماس."

وفي وقت سابق، زعم الجيش الاسرائيلي، سقوط قذيفة صاروخية اطلقت من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.