عربي
shutterstock - ليبيا

قبيلة عمر المختار: انتهاكات أردوغان في ليبيا ترقى لجرائم حرب

قالت قبيلة عمر المختار في ليبيا في بيان لها إنها تترقب ما يحدث في ليبيا من انتهاكات صارخة وجرائم ترتقي إلى جرائم حرب على يد من سمّته بقائد الغزو التركي، رجب طيب أردوغان.

وجاء بيان القبيلة ردا على تصريحات ادلى بها اردوغان في وقت سابق اعرب من خلالها عن مواصلته في تقديم الدعم لأحفاد عمر المختار في حربهم ضد الإرهابيين الوافدين إلى ليبيا.

واستنكر ابناء القبيلة وبأشد العبارات هذه التصريحات، خاصة أن طائرات تركيا هي من تقتل أحفاد المجاهد عمر بن مختار وفق ما جاء في البيان واختتمت القبيلة البيان بالقول بانها ستحارب بكل ما اوتيت من رجال وعتاد لطرد الغزاة الأتراك من ليبيا كما اكدت على دعمها للمبادرة المصرية المعلن عنها مؤخرا التي تدعو الى وقف إطلاق النار وإلزام الجهات الأجنبية باخراج المرتزقة الأجانب من كافة الأراضي الليبية كما تدعو المبادرة إلى تشكيل مجلس قيادة منتخب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.