عربي
wikipedia - مدينة سرت

قوات الوفاق تعيد تمركزها غرب مدينة سرت ودعوة أوروبية للتهدئة

دعا الاتحاد الأوروبي وألمانيا وفرنسا وإيطاليا إلى وقف عاجل لإطلاق النار في ليبيا، في وقت تسعى فيه الأمم المتحدة للتعجيل باستئناف العملية السياسية المتوقفة.

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه تم إحباط مخطط لاحتلال ليبيا وعاصمتها، وتعهد بمواصلة دعم "أحفاد عمر المختارفي الوقت الذي تواصل قوات حكومة الوفاق الليبية التقدم في مدينة سرت والتمركز في غرب المدينة،

وفي نفس الإطار، أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل -خلال محادثة هاتفية اليوم- عن قلقهما من تصاعد الأعمال القتالية في ليبيا.

وكذلك أعلنت الأمم المتحدة اليوم أنها تجري اتصالات مكثفة مع الحكومة الليبية لتحديد موعد اجتماع معها بهدف استئناف مباحثات وقف إطلاق النار التي توقفت في شباط الماضي بجنيف

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.