محليات
shutterstock

وزارة الصحة الاسرائيلية توصي بإغلاق المدارس وتحذر من موجة وبائية جديدة

اذاعة الشمس

اوصت وزارة الصحة يوم أمس رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو تعليق الدراسة واغلاق المدارس وذلك بعد تسجيل أكثر من مئة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وحذرت وزارة الصحة من موجة وبائية جديدة في ظل الارتفاع الذي طرأ على أعداد المصابين بفيروس كورونا بعد العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

وقال مدير عام وزارة الصحة بارسيمان طوف، خلال جلسة عقدت مساء يوم أمس لتقييم آخر المعطيات أنّه لم يتم الالتزام بالتعليمات وبتدابير الوقاية اللازمة لذا ستضطر الوزارة والحكومة لاتخاذ اجراءات حازمة وصارمة اكثر. وأضاف بارسيمان طوف أنّ الوزارة لن تتردد بإغلاق المدارس من جديد لأن معظم الإصابات ظهرت داخل المدارس وأشار بأن القرار بشأن اغلاق المدارس من عدمه سيتم اتخاذه اليوم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.